محرز: ينتظرنا اختبار صعب ولا يوجد فريق مفضل في دوري الأبطال


ظهر نجم فريق مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام للحديث عن مواجهة الغد ضد مرسيليا في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري الأبطال.

بدأ اللاعب في حديثه "المباراة أمام مرسيليا ستكون اختبارا صعبا مثل كل مباريات دوري الأبطال. أعرف مارسيليا لأني أتابع الدوري الفرنسي. إنهم خصم صعب ، وستكون مباراة صعبة".

وأضاف اللاعب: "لا يوجد فريق مفضل في مسابقة دوري الأبطال ، يمكنك أن تكون المرشح الأفضل للفوز على الورق ، لكن عليك أن تثبت ذلك على أرض الملعب ، ستكون مباراة صعبة غدًا".

وتابع ، حيث قال: "بدايتنا هذا الموسم لم تكن مثالية. علينا التكيف. نحن محترفون ونعيش في حالة الجميع. نلعب كل ثلاثة أيام ، الجميع متعب ، لذلك علينا التكيف مع ذلك ومحاولة لنبذل قصارى جهدنا ".

وتابع حول غياب أجويرو بسبب الإصابة: "من الجيد دائمًا أن يكون مهاجمونا معنا. من الجيد أن يكون هناك مهاجم داخل منطقة الجزاء. عندما يتواجد سيرجيو أجويرو يكون الأمر أفضل لنا".

"نحن نعيش في موسم مختلف ، وسنواصل اللعب كل ثلاثة أيام على أي حال. الكل يعلم أننا هنا للعب عندما يعتمد المدرب علينا ، يجب أن نكون مستعدين سواء كنا متعبين أم لا."