زيدان: أنا لا أفكر في الاستقالة ولست منزعجاً من حديث برشلونة


ظهر زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد ، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام للحديث عن مباراة الغد ضد بوروسيا مونشنجلادباخ ، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

قال المدرب: "تجديد عقد راموس؟ مباراة مهمة تنتظرنا غدا ، راموس يعلم ذلك ، علينا أن نواصل ما فعلناه في المباراة الماضية ، ونحاول تقديم مباراة جيدة ، يجب أن نبذل قصارى جهدنا غدا. . "

وأضاف: "عودة هازارد إلى قائمة الفريق؟ إنه معنا لأنه بخير ، وهذه أخبار جيدة لنا. كلنا سعداء برؤيته معنا ، وغدا سنرى كيف سنستخدمه". المهم انه عاد وهذا ايجابي بالنسبة لنا ".

وتابع: "استقالة؟ لدينا مباراة غدا ، وهو ما أفكر فيه فقط ، وسنفعل الأشياء كما فعلنا دائما ، والباقي سيشهد .. التناوب في الفريق غدا؟ سترى الفريق الذي سنلعبه غدا ".

وأضاف: "نحن ننظر فقط إلى عملنا. سنواجه مونشنجلادباخ ، فريق صعب ، وسيكون الأمر كذلك كل ثلاثة أيام ، وكل ما نريد فعله هو إعادة المباراة يوم السبت وهذا كل شيء".

وختم: "الموسم طويل وسنحتاج الجميع. لطالما قلتها وسأكررها. عانينا من نقص في بعض اللاعبين لكن هناك من يحل محلهم. ولا يزعجني أن برشلونة يتحدثون عن ركلة الجزاء التي تم احتسابها في الكلاسيكو ".